زاكيروني: لدي 21 لاعبا كُلّ واحد منهم جاهز للعب بشكل أساسي ضد قطر.

زاكيروني: لدي 21 لاعبا كُلّ واحد منهم جاهز للعب بشكل أساسي ضد قطر.

 لدي 21 لاعبًا كُلّ واحد منهم جاهز للعب بشكل أساسي في مباراة الغد"، بهذه الكلمات أعلن المدير الفني لمنتخب الإمارات لبيرتو زاكيروني جاهزية "الأبيض" لمواجهة قطر في نصف نهائي كأس آسيا 2019 غدًا الثلاثاء على استاد محمد بن زايد.

وزاد المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" سنلعب أمام منتخب قوي ومنظم، لم يستقبل أي هدف حتى الآن، يمتلك لاعبين ذو مستوىً عال وقدموا أداءً جيدًا خلال هذه البطولة والعام الماضي أيضًا، لكننا سنلعب هذه المباراة بتركيز عال لتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى النهائي".

وعن تصاعد مستوى المنتخب الوطني من مباراة إلى أخرى:" كانت لدينا بعض الصعوبات في دور المجموعات، وفي ثمن النهائي أيضًا، لكن كنا نشعر بالتحسن من مباراة إلى أخرى حتى وصلنا إلى المستوى الذي شاهدتموه أمام أستراليا في المباراة الأخيرة، وأنا أعي تمامًا صعوبة مباراة الغد، لكنني واثق من قدرتنا على تجاوزها وحجز مقعدنا في المباراة النهائية".

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وُجِّهت له أثناء البطولة: "لا أجيد اللغة العربية، لذا لا اقرأ أي من الانتقادات التي تتحدث عنها، ودوري هو التركيز مع اللاعبين ودراسة الفرق المنافسة، وليس الاهتمام للانتقادات التي توجّه لي".

وشدّد زاكيروني على أهمية دور الجماهير الإماراتية غدًا الثلاثاء، مبينًا إلى أنه يتمنى تكرار الحضور الذي شاهده أمام أستراليا:" غدًا سنلعب مباراة مفصلية، وجميعنا نعي أهميتها وأمام تحدٍّ كبير لإسعادهم، وبالتأكيد نحن بحاجة إلى مشاهدة جماهيرنا تملأ المدرجات".